Ajman Police return lost money to woman in remote Asian village

iStock [illustration]

An Asian woman was in for a pleasant surprise after the Ajman Police tracked her down in her home country to return her lost wallet.

The General Command of Ajman Police said a member of the public handed in the lost wallet after it was found in a public place.

Investigating officers traced the purse back to a woman who had lived in Ajman and worked in Saudi Arabia.

She was then tracked back to her home in a remote village in Asia.

After several attempts to make contact with her, police were able to deliver her money.

She has thanked the force for their help.

View this post on Instagram

شرطة عجمان تعيد مبلغاً من المال مفقوداً لسيدة آسيوية بعد مغادرتها الدولة أعادت القيادة العامة لشرطة عجمان مبلغاً من المال لسيدة كانت مقيمة في إمارة عجمان من الجنسية الآسيوية، وفقدته قبل مغادرتها الدولة للعودة إلى بلدها، وذلك ضمن إطار سعي شرطة عجمان لتحقيق مسؤوليتها المجتمعية وحرصها على إعادة الحقوق لأصحابها. وقال سعادة المقدم غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل أن أحد أفراد الجمهور سلَّم محفظة مفقودة إلى مركز شرطة المدينة الشامل بعد عثوره عليها في مكان عام في إمارة عجمان، وبالتدقيق عليها عثر فيها على إثباتات شخصية لسيدة من الجنسية الآسيوية ومبلغاً من المال، كما تبين أن السيدة غادرت الدولة وعادت إلى بلادها. وأضاف سعادته أنه من منطلق حرص شرطة عجمان على إعادة الحقوق لأصحابها، قام المساعد أول عمر مصبح الكعبي من مرتب مركز شرطة المدينة الشامل بالاجتهاد في البحث والتحري عن السيدة، ونظراً لعودتها إلى بلادها لم يتمكن من التواصل معها، وبالتدقيق على المحفظة عُثر فيها على رقم دولي يعود لشخص من الجنسية الآسيوية يقيم في المملكة العربية السعودية، فقام بالتواصل معه وسؤاله عن صاحبة المحفظة، حيث أفاد بمعرفته للسيدة وأنها تسكن في إحدى القرى النائية في دولة آسيوية. وبعد محاولات عديدة على مدار ثلاثة أشهر للتواصل مع السيدة كون المنطقة التي تسكنها لا تتوفر فيها شبكة انترنت تمكن المساعد أول عمر الكعبي من التوصل إليها عبر تطبيق الوتس أب من قبل أحد معارفها في المنطقة المجاورة والتأكد من ملكيتها للمحفظة المفقودة من خلال إثبات شخصي رسمي، وقام بإرسال المبلغ والتأكد من استلامها له بشكل شخصي. من جانبها عبرت السيدة عن فرحتها الغامرة وفخرها بشرطة عجمان لحرصها على إعادة الحقوق لإصحابها رغم عدم تقديمها لبلاغ فقدان المحفظة، وعبرت عن جزيل شكرها وامتنانها لشرطة عجمان متمنية لها مسيرة متميزة في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع. ‏‎‏‎‏‎#شرطة_عجمان #وزارة_الداخلية #الشرطة_الاتحادية #الشرطة #حكومة_عجمان #الإمارات ‏‎‏‎‏‎‏#ajmanpolice #moiuae #uaepolice #moi #police #ajmangov #uaegov #uae ‏‎‏‎‏‎‏‎#خلك_في_البيت #stayhome #معاً_ضد_كورونا ‎‏‎#فيروس_كورونا_المستجد ‎#كوفيد19 ‏#together_we_will_win_covid19 ‏‎‏‎‏‎‏#coronavirus ‏‎‏‎‏‎‏#covid19 20/9/2020

A post shared by شرطة عجمان (@ajmanpoliceghq) on

More from Local News

News